القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أفكار لوجبة إفطار سريعة وصحية


إفطار صحي سريع

يمكن لإفطار الجيد أن يحول يومنا إلى الأفضل! اكتشف 5 اقتراحات لوجبة إفطار سريعة وصحية !!

هذه الوجبة ، على الرغم من أنها كانت تعتبر دائمًا الأهم في اليوم ، كانت دائمًا مهملة قليلاً ، أحيانًا بسبب ضيق الوقت ، أو حتى لأننا عند الاستيقاظ لم نشعر على الفور بالحاجة إلى تناول الطعام.

ومع ذلك ، اليوم ، بالمعلومات التي لدينا ، يصبح من الخطأ الاستغناء عن هذه الوجبة أو التقليل من شأنها. من المهم لصحتنا أن نتناول وجبة إافطار صحية ومتنوعة !! لم يعد ضيق الوقت عذراً ، الاقتراحات التي أقدمها لكم بسيطة وسهلة الصنع وفوق كل شيء صحية ومغذية للغاية !!


1 - جرانولا معده في المنزل


مصنوع منزليًا تمامًا ، ويتألف من مكونات صحية مختلفة وخالي من السكريات، ويمكن أن مزجه مع الزبادي والحليب والفواكه الطازجة ، إلخ. مع قيمة غذائية عالية ، فهو خيار ممتاز لوجبات الإفطار السريعة والتغذية المثالية لبدء يومك بشكل صحيح!


2- بان كيك الشوفان والموز


إذا كان لديك القليل من الوقت في الصباح ، يمكنك اختيار تحضير الفطيرة في اليوم السابق. هذه وصفة بسيطة للغاية ، أساس الفطيرة هو الشوفان والبيض والحليب والموز. يمكن أن تقدم مع الفاكهة الطازجة حسب الرغبة وتقدم مع الحليب أو العصير الطبيعي.


3- البيض المخفوق والأفوكادو وخبز البذور


كان في السابق عندما كان تناول البيض على الإفطار غريبًا. أثبتت العديد من الدراسات العلمية أهمية وجبة فطور غنية بالبروتين. بالإضافة إلى المساعدة على التسبب في الشعور بالشبع ، والذي سيسمح بالتالي بالتحكم بشكل أفضل في الشهية ، وسوف يعمل على استقرار مستويات الطاقة في الجسم ، مما يجعل الجسم يستخدم الدهون المخزنة كمصدر للطاقة. الطاقة.


* اقتراح: إضافة البذور إلى البيض حسب الرغبة ، لضمان تناول الألياف

4 - عصير الموز والقهوة والفانيليا (مخلوط)


أصبح هذا العصير أيضًا خيارًا عمليًا في الصباح. فقط ضعهم جميعًا معًا . إذا كنت لا تستطيع الاستغناء عن قهوتك الصباحية ، فهذه هي الوجبة المثالية لأنها كلها في 1. مزيج من زبادي الفانيليا (ويفضل أن يكون رقيقًا إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا للتخسيس) ، يعتبر الموز والقهوة مثاليًا. لإنفجار حقيقي للطاقة ، وهذا ما تريده في الصباح ، أليس كذلك؟


5 - بيض مخفوق مع بذور الشيا والجبن الطازج والتوت والتفاح المجفف وعصير البرتقال الطازج

فطور سريع ، وصحي ، وغني بالألوان ، وطازج ، وخفيف ، ومغذي يجعلك تشعر بالشبع  طوال الصباح! وعظيم لاستيقاظ في الربيع 

* اقتراح: يمكن إضافة الصبار أو العسل إلى الجبن الطازج ، إنه ببساطة لذيذ!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال