القائمة الرئيسية

الصفحات

هل أحزمة اهتزاز البطن فعالة في إنقاص الوزن؟

أحزمة اهتزاز البطن

 هل كنت تتساءل عما إذا كان هناك شيء آخر بخلاف روتين التمرين يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن؟ هل تريد حرق دهون البطن الزائدة بطريقة سريعة؟ ثم هناك أحد المعدات الرائعة التي يمكنها إنجاز عملك.

إنه حزام تهتز البطن! يمكنك ارتدائه حول خصرك وتوصيله فقط لرؤية دهون بطنك تتلاشى! تعمل هذه الأحزمة على تقوية عضلات المعدة لمنحك مظهر أنحف. إذا لم تجد الوقت الكافي للدخول إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة التمارين الشاقة ، فإن أحزمة اهتزاز البطن يمكن أن تكون رهانًا أكثر أمانًا بالنسبة لك.


هل تريد معرفة المزيد عن أحزمة إنقاص الوزن وكيف يمكن أن تساعدك على التخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة؟ ثم هذا المنشور يجب قراءته لك!


كيف تعمل أحزمة اهتزاز البطن؟


هذه هي الأحزمة الإلكترونية التي تعمل على نظرية التحفيز الكهربائي للعضلات (EMS). يقومون بهز بطنك لمدة 10 - 15 دقيقة لتنشيط عضلات المعدة. تدعي بعض الشركات المصنعة أيضًا أن هذه الأحزمة تقلل من حجم بطنك لتقييد تناول الطعام بشكل كبير. وهذا يؤدي تدريجياً إلى فقدان الوزن. تنتج أحزمة اهتزاز البطن أيضًا حرارة تجعلك تتعرق وتفقد ماء الجسم الزائد.

كيفية استخدام حزام اهتزاز البطن لتخفيف الوزن؟


حسنًا ، إنها أبسط أداة يمكن استخدامها للنحافة. يمكنك ارتدائه في أي منطقة تريدها ، سواء كانت البطن أو الفخذين أو الوركين. توفر سرعات تصل إلى 5500 دورة في الدقيقة. تحتوي بعض أحزمة اهتزاز البطن على تعديلات في المؤقت أيضًا. يمكنك ضبط المؤقت على فترة الاهتزاز المطلوبة. سيتم تبديل الحزام تلقائيًا بعد الوقت المحدد.


فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها أثناء استخدام حزام اهتزاز البطن:


  •     يتم ارتداء هذا الحزام مباشرة على الجلد. لذا انزع الملابس عن معدتك أو قبل ارتدائها.
  •     يمكنك ربط الحزام بخصرك بحيث يكون جانبه الناعم ملامسًا لبشرتك. اجلب كلا الجانبين إلى مقدمة السرة. ثم استخدم الفيلكرو لتثبيته بإحكام فوق تلك المنطقة.
  •     قم بتشغيل زر الطاقة واضبط سرعة الاهتزاز وفقًا لملاءمتك.
  •     يمكنك الاستمرار في روتين التمرين في نفس الوقت.
  •     حافظ على حزام بطنك لمدة 15-20 دقيقة ، ثم قم بإزالته.


أنواع أحزمة اهتزاز البطن:


قبل أن تختار شراء الأحزمة ، من الأفضل أن تعرف أنواع الأحزمة المختلفة المتوفرة في السوق. هناك أنواع مختلفة من الأحزمة بميزات فريدة وخاصة. هم انهم:


1. أحزمة التخسيس مع تغيير السرعة: يمكنك ضبط حد السرعة في هذا النوع من الأحزمة.

2. أحزمة التنحيف الرياضية: تستخدم أثناء ممارسة الرياضة لزيادة التعرق مما يؤدي إلى فقدان الماء في الجسم.

3. أحزمة دعم الاهتزاز: فهي تدعم الظهر وتساعد على فقدان دهون البطن أيضًا.

4. أحزمة التخسيس مع عمل الساونا: تعمل عن طريق زيادة درجة الحرارة حول المنطقة التي يتم ربطها بها. ثم يساعدون في تقليل وزن الجسم.


كيف تساعد أحزمة اهتزاز البطن على فقدان الوزن؟


لفقدان الوزن المستهدف ، من الأفضل دائمًا اختيار أحزمة اهتزاز البطن التي تعمل مع التحفيز الإلكتروني. مع إشراف الخبراء ، يمكن أن تكون هذه الأحزمة فعالة في مساعدتك على التخلص من بعض الأرطال وتقليل بطنك. إنها تساعد على تقلص أنسجة العضلات دون أن تؤدي في الواقع إلى زيادة حجمها. من خلال تعزيز مستويات الحركة ، فإنها تخفف من التشنجات وتجنب تقلص العضلات في معظم الحالات.


فيما يلي الطرق التي تساعد بها أحزمة اهتزاز البطن في إنقاص الوزن:

1. بناء كتلة العضلات:


من خلال ارتداء هذه الأحزمة الاهتزازية بانتظام ، يمكنك تقوية عضلاتك وفقدان الدهون في النهاية. عند استخدام الأحزمة مع التدريبات أو الأعمال اليومية ، فإنها تحفز تأثيرات التمارين.

2. زيادة الدورة الدموية:


أحزمة الاهتزاز مع وسادات التدفئة ممتازة لهذا الغرض. عن طريق تحفيز حرارة الجسم ، فإنها تزيد من درجة حرارة جسمك. تدفأ أنسجة العضلات ، ويعمل التمثيل الغذائي وقتًا إضافيًا لحرق السعرات الحرارية الزائدة. يمنع تخزين الدهون الزائدة في الجسم.

3. السيطرة على الجوع:


بفضل النبضات الكهربائية ، تتحكم أحزمة اهتزاز البطن في شهيتك أيضًا. هذا يجعلك تشعر بالشبع ويقلل إلى حد كبير من الرغبة الشديدة في تناول الطعام. تعمل هذه النبضات أيضًا على إبطاء عملية الهضم.

4. يؤدي إلى تقلص العضلات:


هذه الأحزمة الاهتزازية ذات السرعات الخاضعة للتحكم والاهتزاز ترسل نبضات صغيرة إلى عضلات معدتك. هذه التيارات تثير الأعصاب وتساعد على تقلص العضلات.

التحذيرات التي يجب أخذها عند ارتداء أحزمة اهتزاز البطن:


عليك أن تضع في اعتبارك بعض الأشياء أثناء استخدام أحزمة اهتزاز البطن. تم سردها أدناه:


  •     يجب على أولئك الذين لديهم جهاز تنظيم ضربات القلب تجنب ارتداء هذه الأحزمة. تمرر هذه الأداة التيارات الكهربائية التي قد تعترض إشارات جهاز تنظيم ضربات القلب.
  •     قد تسبب هذه الأحزمة إحساسًا بالحكة أو الوخز على الجلد. قد تكون ناجمة عن النبضات الكهربائية للحزام. تتوقف هذه الأحاسيس عند إيقاف تشغيل الطاقة.
  •     تجنب ملامسة الماء عن قرب ولا تستخدم الأيدي المبللة أثناء تشغيل هذه الأحزمة. فقد يتسبب ذلك في حدوث صدمة كهربائية أو حتى إصابات شديدة بحروق.
  •     لتجنب الجفاف ، اشرب الكثير من الماء بعد استخدام أحزمة اهتزاز الساونا لأنها قد تؤدي إلى فقدان كميات كبيرة من ماء الجسم.
  •     تحقق من تفاصيل الضمان وسياسات الإرجاع الخاصة ببائع حزامك. سيبقيك هذا في الجانب الآمن إذا شعرت بعدم الرضا عن المنتج.


استشر طبيبك دائمًا قبل استخدام أي أحزمة اهتزاز للبطن ؛ خاصة إذا كنت تعاني من بعض أمراض القلب الخطيرة أو مشاكل ضغط الدم. تعمل هذه الأحزمة من خلال تمرير النبضات الكهربائية ، وبالتالي يجب على الأفراد الذين يعانون من مثل هذه المشاكل الصحية توخي الحذر.

اصطحب دائمًا حزام اهتزاز البطن أثناء التمرين. لا تستطيع هذه الأحزمة إنقاص الوزن بمفردها إلا إذا قمت ببعض التمارين معها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال