القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة علاج آلام أسفل الظهر وعرقّ النسا

أفضل طريقة علاج آلام أسفل الظهر وعرقّ النسا


 يمكن أن يعاني الأشخاص من جميع الأعمار من آلام أسفل الظهر ، ويمكن أن تعيق بشدة أسلوب حياتك وكذلك مزاجك العام ؛ يمكن أن يكون الألم المزمن محبطًا للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يمارسون الرياضة بانتظام ، يمكن أن ينتج هذا عن إجهاد العضلات ، أو الشكل غير الصحيح عند رفع الأشياء الثقيلة. 


يجب التعامل مع هذا الأمر بشكل صحيح عندما تكون صغيرًا ، حتى لا تصبح الإصابات مزمنة وأكثر خطورة. مع تقدمنا في العمر ، يمكن أن تصبح آلام أسفل الظهر أكثر إعاقة ، حيث أن السبب الرئيسي في الإصابة بعرقّ النسا.


ما هو عرقّ النسا



عرقّ النسا هو حالة تشمل العصب الوركي. يمتد هذا العصب إلى أسفل ظهرك وإلى ساقيك. وفقًا لـ PositiveMed ، عندما يتم ضغط العصب الوركي أو ضغطه بواسطة القرص المنفتق ، تحدث الحالة المعروفة باسم عرقّ النسا مما يجعل الحركة صعبة ومؤلمة.



شاهد فيديو أفضل طريقة علاج آلام أسفل الظهر وعرقّ النسا

الفيديو الذي توشك على مشاهدته أدناه ، هو هبة من السماء لمن يريد منا ذلك





إدارة أوجاعنا وآلامنا بطريقة طبيعية. إنه يوضح تقنيات مختلفة ، باستخدام كرات التنس ، والتي من شأنها تدريب وتدليك العضلات المتضمنة في التسبب في الألم. يساعد على تفتيت الالتصاقات التي تساعد في علاج الألم الوركي الحاد.



تقنية علاج آلام أسفل الظهر وعرقّ النسا بكرة التنس



تعمل هذه التقنيات الرائعة على علاج أعراض عرقّ النسا ، لكنها لا تعالج السبب. يجب مراجعة الطبيب المناسب لتحديد ما إذا كان هناك تورط في القرص أو أي تشوهات. 


الأدوية المضادة للالتهابات ، الكمادات الساخنة والباردة ، بالإضافة إلى العلاجات الأخرى قد تساعد في علاج الأعراض.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال