القائمة الرئيسية

الصفحات

أفكار وجبات الصيام المتقطع: ماذا تأكل أثناء الصيام المتقطع؟

هذا سؤال مهم للغاية سيحدد نجاح برنامجك. أولاً ، سوف يخطط هدفك الصيام المتقطع وله دور في هذا القرار. كان هدفي هو خسارة الوزن والحفاظ على صحتي في نفس الوقت. لم يكن لدي أي حالات أو أهداف طبية محددة أخرى (على الرغم من أن فقدان أكثر من 100 رطل هو بالتأكيد هو حالة طبية بحد ذاتها). إذا كنت صائمًا لتخفيف حالة معينة ، فقد تحتاج إلى تعديل خطة وجباتك. إذا كنت صائمًا لإنقاص وزنك، فقد تكون تجربتي مفيدة لك. لقد تمكنت من الحفاظ على النظام الغذائي لمدة 18 شهرًا (وما زال العد مستمرًا) بهذا النهج. أجدها قابلة للتنفيذ ومرنة. وفقدت الوزن.  أفعل ذلك بالالتزام بهذه القواعد.


 القواعد فيما يتعلق بما أتناوله أثناء الصيام المتقطع:

  1. اذهب الى أكلات منخفضة الكربوهيدرات. وأنتقل إلى نظام "كيتو دايت". وأذهب مع خطتك المفضلة منخفضة الكربوهيدرات.
  2. تناول الكثير من الخضراوات.
  3. مراقبة السعرات الحرارية وسوف تفقد وزنك بشكل أسرع.

فيما يلي أفكار الوجبات النموذجية التي ستسخدمها في إنقاص وزنك من بروتين صحي:

  1. سلطة كول سلو كبيرة.
  2. البيض المسلوق.
  3. التونة.
  4. الكفته.
  5. اللحوم.
  6. الاسماك.
  • سلطة كبيرة من الرومين مع تتبيلة بالزيت والخل وغطاء من البروتين الصحي.
  • لحم متبل فوق نودلز شيراتاكي مع جانب كبير من سلطة الخضار.

يجب ان يكون الكيتون منخفض جدا فية نسبة الكربوهيدرات


إذا كنت لا تعرف جيدًا محتوى الكربوهيدرات في الأطعمة ، فإن مهمتك الأولى هي إجراء دراسة لها وتجنب الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات - الخبز والمعكرونة والبطاطس والسكريات من أي نوع. يمكنك معرفة المزيد عن نظام كيتو الغذائي لفقدان الوزن.

يتم فحص كربوهيدرات البسيطة مثل السكريات الموجودة في الكولا.هذه السكريات تغذي جسمك ولكنها لا توفر أي غذاء. طالما أنك تغذيها بالكولا أو الحلوى ، فلن يكون لها أي سبب على الإطلاق لحرقها من ذيلك. في الواقع ، قد يخزن المزيد من أجلك ، فقط في حالة اقتراب المجاعة. تتمثل الإستراتيجية الرابحة في حرمان جسمك من هذا السكر ، مع مراعاة تناول السعرات الحرارية في نفس الوقت ، ولن يكون أمامه خيار سوى حرق الدهون.
 ينتقل جسمك إلى وضع حرق الدهون (الكيتوزية) عندما لا يكون لديه سكر ليحرق. كنت في وضع حرق الدهون هذا لعدة أشهر. في أكثر مراحل إنقاص وزنك ، وفقدت 100 رطل في 8 أشهر. في تلك الأشهر ، لم أتناول أي شيء يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات قد يخرجني منه ويزيد وزنك. 

إذا كنت تتناول الكربوهيدرات وكنت قد بدأت للتو النظام ، فستحتاج إلى انتقال حيث تقوم بتخفيض الكربوهيدرات وتكرار عدد الساعات في اليوم الذي تقوم فيه بتوزيع طعامك (جانب الصيام المتقطع). تجنب الكربوهيدرات هو عمل مؤلم بحد ذاته. للفوز باللعبة الطويلة ، تحتاج إلى الوصول إلى المكان الذي لا تفكر فيه في تناول المشروبات الغازية والخبز والبطاطس المقلية وجميع الأشياء الأخرى الغنية بالكربوهيدرات التي تغرينا يوميًا. يجب أن تكون الكربوهيدرات منخفضة جدًا بحيث تتجنب الجزر في طبقك وتستخدم عددًا أقل من البصل في أطباقك.

إذن ماذا سنأكل من الطعام؟

أكل أكبر نسبة من الخضراوات

سيكون من الصعب بالنسبة لك المبالغة في كمية الخضار التي تناولتها ، فقدان الوزن المكثف.  ما نطلق عليه الآن "السلطة الكبيرة" في. أقوم بملء وعاء عملاق . . أملأها بالروميني وصلصة منزلية الصنع (زيت زيتون ، خل ، ملح ، فلفل) وأكل كل شيء. أضع بروتينًا في مثل الذي في الأعلى: قطعة لحم ، سمك السلمون ، كرات اللحم ، السردين ، البيض. السلطة صحية جدا ويمكن هضمها لساعات.، فسوف تشعر بالشبع أكثر  بعد تناول وجبة كتلك. وسوف تشعر بالرضا ولديها طاقة. إنه تعمل جيدًا بالنسبة لك وتستحق التجربه.


مراقبة السعرات الحرارية الخاصة بك لتفقدها بشكل أسرع

هناك اعتقاد خاطئ في عالم الحمية الكيتونية بأن السعرات الحرارية لا تهم. ما يهم هو أنك في الحالة الكيتونية. الحقيقة هي أنه مهما كان ما تأكله من حيث السعرات الحرارية ، فسوف يتعين عليك حرقها قبل أن تتحول في جسمك إلى دهون أردافك أو دهون بطنك. قد تحرق هذه السعرات الحرارية بشكل أكثر كفاءة عند تناول الطعام بهذه الطريقة.. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى حرقها. لا تأكل الكثيرا من الحلوى وهي قنبلة الكيتو الدهنية إذا كنت بحاجة لفقدان الوزن بشكل مكثف. التزم بالسلطات والبروتين الصحي.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال