القائمة الرئيسية

الصفحات

الطرق الصحيحة للإفطار الصحي منتظم لإنقاص الوزن

الحميه الغذائية

 الأن قرار تقليل وزنك يجب أن يبدأ مع وجبة الإفطار. ابدأ يومك بأطعمة لن تجعلك سمينًا وتمنحك الطاقة الكافية للحفاظ على صحتك.


ابدأ يومك بالشاي الأخضر بدلاً من القهوة

بالإضافة إلى المساعدة في الحفاظ على صحة القلب ، يساعد الشاي الأخضر في إنقاص الوزن. كوب واحد من الشاي الأخضر في الصباح يسرع عملية فقدان السعرات الحرارية خلال النهار ويزيد من سرعة استهلاك الجسم للدهون.

المحافظة على التوازن

يشمل الإفطار الجيد البروتين والفواكه والكربوهيدرات. إنه مزيج رائع سيسمح لجسمك بالحصول على جميع المكونات الضرورية للحصول على القوة ولن تشعر بالجوع في أي وقت قريب. احرص على أن يكون الطعام متنوعًا ، فلا داعي لتناول الحبوب وعصير البرتقال والبيض كل يوم.

تناول ما لا يقل عن 5 جرام من الألياف يوميًا

الألياف تبقيك راضيًا ، فهي نظيفة وخالية من السعرات الحرارية. وعظيمه لإنقاص الوزن. و 5 جرام من الألياف تجدها في التفاح أو العنب البري أو الخبز الأسود أو الحبوب الغنية بالألياف أو رقائق الشوفان.

تناول الزبادي

الزبادي غني بالبروبيويشي الذي يعزز الهضم ويحسن عمل الجهاز الهضمي. إنه أساس ممتاز لوجبة الفطار صحية ، يمكنك مزجها مع قطع الفاكهة أو العسل أو الحبوب أو قطع الشوكولاتة الداكنة. تجنب زبادي الفاكهة لأنها تحتوي على السكر وتحتوي على عدد أكبر من السعرات الحرارية.

تناول المكسرات

المكسرات مثل الجوز والبندق والجوز أو اللوز الهندي هي مصدر كبير للطاقة والبروتين. يمكنك مزجه مع الطعام ، لصنع وجبه متكاملة خاصة بك من رقائق ممزوجة بالمكسرات والعسل أو تناولها بعد الوجبة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال