القائمة الرئيسية

الصفحات

3 أنواع من حقن إنقاص الوزن ومزاياها وعيوبها

حقن اذابة الدهون


 المثّل العليا للجمال تتغير باستمرار. في وقت سابق كان الحجم صفر ، اليوم هو رشيق. لكن الشيء الوحيد الذي لا يتغير أبدًا هو الحاجة إلى البقاء بصحة جيدة. في هذا العصر الذي يتسم بنمط الحياة الخامل وعادات الأكل غير الصحية ، أصبحت زيادة الوزن وحتى السمنة مكانًا شائعًا. انسَ الرغبة في الظهور بمظهر جميل ، فإن حمل هذا الوزن الزائد يمكن أن يدمر الجسم.


النظام الغذائي وممارسة الرياضة هما أكثر المسارات شيوعًا للوصول إلى هدف الصحة الجيدة. ولكن في بعض الأحيان ، نجد أنه حتى الأنظمة الغذائية الأكثر صرامة وأنظمة التمارين الرياضية لا تعمل. هذا عندما يلجأ معظم الناس إلى الطب الحديث لمساعدتهم على الدفع نحو اللياقة البدنية. كثيرًا ما تستخدم مكملات الوجبات وحبوب إنقاص الوزن لإنقاص الوزن. اليوم ، نرى أن هناك إجراءات أكثر تطرفًا يمكن أن يتخذها المرء لتقليل وزنه ، دون اختيار الجراحة. حقن فقدان الوزن هي واحدة من هذه التدابير.

إذا كنت تخاف من الإبر ، فمن الواضح أن هذا الخيار غير مخصص لك! ومع ذلك ، إذا كانت رغبتك في إنقاص وزنك تغلب على خوفك من الحقن ، فيمكنك تجربة هذه الطريقة. يمكنك البحث والتحقق من المراجعات التي قد تقنعك حول فعالية هذه الحقن. هناك أنواع مختلفة من حقن إنقاص الوزن التي قد تضطر إلى الاختيار من بينها.


قبل اختيار حقنة إنقاص الوزن ، يجب أن تسأل نفسك بعض الأسئلة. هل أنت على استعداد لاتخاذ مثل هذا الإجراء الصارم؟ هل جربت كل الطرق الأخرى؟ بعد الاطلاع على هذا المنشور ، إذا كنت واثقًا من أخذ الحقن ، فابدأ!


أنواع حقن إنقاص الوزن:

قبل اختيار حقنة إنقاص الوزن ، من المهم معرفة أنواع الحقن المتاحة وكيفية عملها. يمكنك الحصول على المعلومات في أي عيادة ولكن من الأفضل أن تقوم بعملك المنزلي حتى لا ينتهي بك الأمر بأخذ نوع خاطئ من الحقن! نظرًا لأنه حقنة ، يمكن أن يكون للحقن الخطأ آثار ضارة. قد يكون لديك أيضًا حساسية من المكونات ، لذلك عليك توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بجرعات إنقاص الوزن. تحقق من هذه الحقن الشائعة والأكثر شيوعًا لفقدان الوزن:


1. B12:


تستخدم هذه الحقن لفقدان الوزن تأثير فيتامين ب 12 على أجسامنا. يمكن أن يساعد هذا الفيتامين في زيادة التمثيل الغذائي وإجبار الخلايا الدهنية على إطلاق المزيد من الطاقة. يمكن أن يساعد ذلك في تقليل الأنسجة الدهنية أيضًا. يمكن أن تساعد جرعة منظمة من حقن B12 في حرق الدهون وتقليل الوزن. لكن تأثير هذا الحقن موضع خلاف من قبل العديد من الأطباء ..


2. موجه للشحم:


هناك العديد من الحقن الموجه للدهون والتي تستخدم Lipotropics كحارق للدهون. يتم تسخير خاصية حرق الدهون في Lipotropic واستخدامها بواسطة هذه الحقن. الميثيونين والكولين والإينوزيتول هي المواد الكيميائية الرئيسية التي تتكون منها هذه الحقن. بالجرعة الصحيحة. يمكن أن تساعد الحقن الدهنية على التخلص من الأرطال غير المرغوب فيها بسهولة.


3. فيتامين ب وموجه للدهون:


ها هي إحدى حقن الفيتامينات لفقدان الوزن! هذا الحقن عبارة عن تركيبة تحتوي على فيتامينات - B1 و B2 و B3 و B6 و B12 و C بالإضافة إلى 3 Lipotropics و Lidocaine. يحتوي هذا الحقن بشكل أساسي على جميع المركبات للمساعدة في إنقاص الوزن عن طريق حرق الدهون الزائدة ؛ في الوقت نفسه ، تضمن الفيتامينات أن أجسامنا لا تحرم من العناصر الغذائية المهمة. إذا كنت تعاني من حساسية تجاه الليدوكائين ، فمن الأفضل تجنب الحقن. بخلاف الليدوكائين ، لا يحتوي هذا الحقن على أي مسببات حساسية شائعة فيه. يستخدم الحقن التأثيرات الإيجابية لكل من B12 و Lipotropic. وهذا يؤدي إلى إنقاص الوزن حيث يتم حرق الدهون في الجسم وإطلاق الطاقة.



إذا اخترت مثل هذا الشكل الجذري لإنقاص الوزن ، فأنت بحاجة إلى معرفة الجرعات. بشكل عام يمكن للطبيب إخبارك بالجرعة الصحيحة. قد تتساءل عما إذا كان عليك تناول الحقنة بنفسك. يمكنك القيام بذلك بنفسك إذا لم تكن مضطربًا أو أفضل من ذلك ، اطلب المساعدة المهنية للحصول على اللقطة. تحتاج إلى أخذ الحقن بشكل منتظم ، إذا كنت تريد أن ترى تغيرًا سريعًا في جسمك.


الشيء الوحيد الذي يجب تذكره هو أن هذه الأشكال من فقدان الوزن تعمل بشكل مؤقت. إذا عدت إلى عاداتك القديمة المتمثلة في الإفراط في تناول الطعام ومشاهدة التلفزيون إلى ما لا نهاية ، فستنتهي من حيث بدأت. لذلك قم بإجراء التغييرات اللازمة في نمط حياتك للحصول على صحة أفضل!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال