القائمة الرئيسية

الصفحات

كم عدد السعرات الحرارية التي يمكنك حرقها في ساعة من اليوجا؟

كم عدد السعرات الحرارية التي يمكنك حرقها من اليوجا؟

 هل أنت مهووس باليوجا؟ هل تحب اليوجا كطريقة كاملة لتحقيق الصحة والعافية؟ إذا كنت ترغب في تخفيف حدة التوتر وتتطلع إلى تحقيق راحة البال ، فإن اليوغا هي أفضل رهان لك! الأسانا الملتوية وأساليب التأمل لها العديد من الفوائد الجسدية والعقلية.


ملاحظة: يمكن أن يكون فقدان الوزن وفقدان الدهون من المنتجات الثانوية لليوجا وليس جوهرها.

ومع ذلك ، هل يمكن أن تساعدك اليوجا على فقدان الدهون؟ وما هي أكثر تقنيات اليوجا فاعلية لفقدان الوزن؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك!


حرق السعرات الحرارية في ساعة واحدة من اليوجا:


تقول جيل لوسون ، مؤسسة Lawson Yoga:

 "إذا كانت طريقة اختبار إنفاق السعرات الحرارية تعتمد فقط على معدل ضربات القلب ، فإن بيكرام وفصول اليوجا الساخنة الأخرى قد تتصدر المخططات لأنماط اليوجا التي تحرق معظم السعرات الحرارية."


ومع ذلك ، فإن معدل ضربات القلب المرتفع لا يُترجم إلى حرق أعلى للسعرات الحرارية. يمكن لعوامل أخرى زيادة معدل ضربات القلب دون حرق السعرات الحرارية.


والآن بعد أن علمنا أن معدل ضربات القلب وحرق السعرات الحرارية لا يعتمدان على بعضهما البعض ، فلنلقِ نظرة على أنماط اليوغا المختلفة ونلاحظ أيضًا عدد السعرات الحرارية التي يحرقها كل نمط.


عادة ، يمكن أن تساعدك ممارسة اليوجا على حرق ما بين 100 إلى 450 سعرًا حراريًا في الساعة ، اعتمادًا على النمط والوضع والشخص.

1. هاثا يوجا

تساعدك جلسة من هذا النوع من اليوجا لمدة ساعة على حرق 189 سعرة حرارية. هاثا يوغا هي أكثر أشكال اليوجا شعبية في الغرب. إنها الممارسة الأساسية لمواقف اليوجا. على الرغم من أنه قد يبدو أنه يعتمد على الحركة المستمرة ، إلا أن الاحتفاظ بوضعية متوازنة يعد أيضًا سمة مهمة في هاثا يوجا. إنه الخيار الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في استكشاف اليوجا ، ويمكن أن يكون تجربة نشطة أيضًا.

2. أشتانجا يوجا

يساعدك على حرق 351 سعرة حرارية في ساعة. يجمع أشتانجا يوجا بين أسلوب التنفس وسلسلة من المواقف الثابتة. يعزز أشتانجا يوجا صحة الشرايين ويساعدك على استرخاء عقلك. أثناء ممارسته ، تحتاج إلى اتباع ترتيب صارم للمواقف. يساعد أشتانجا يوجا على تنقية الدم عن طريق إنشاء "حرارة داخلية" تحرق السموم وجزيئات النفايات الأخرى في جسمك.

3. بيكرام يوجا

يساعدك على حرق 477 سعرة حرارية في ساعة. إنها أفضل نسخة من اليوجا إذا كنت تبحث عن فقدان الوزن. يمكن أن تستمر جلسة بيكرام يوغا حتى 90 دقيقة. تحتاج إلى أداء 26 وضعية وتمرينين للتنفس في غرفة ساخنة لتعزيز مرونة العضلات. سيساعدك التعرق المتزايد على إزالة السموم من جسمك.

4. فينياسا يوجا (فلو يوجا)

يساعدك على حرق 594 سعرة حرارية. يوجا Vinyasa أو Flow yoga لها وضعيات سائلة. إنها تنطوي على حركة مستمرة ، مما يضمن استمرار حرق السعرات الحرارية. يوجا فينياسا ليست جامدة ، ولا تتبع تسلسلًا محددًا مسبقًا. يمكنك التطلع إلى روتين مختلف في كل مرة.

الحذر:


تذكر أن تمارين اليوجا المذكورة أعلاه هي مجرد تقنيات تكميلية. يجب أن تبدأ بطيئًا وثابتًا للحصول على محاذاة وهيكل وتكوين الوضع بشكل صحيح لمنع الإصابات. تعتبر اليوجا شكلًا رائعًا من التمارين الرياضية وهي تساهم في برنامج إنقاص الوزن. هل أنت مستعد لتضمين تمرين اليوجا لمدة ساعة في نظامك المعتاد؟ إنه تمرين شامل لعقلك وجسمك.

الآن بعد أن تعرفت بالتفصيل على السعرات الحرارية التي تم حرقها في ساعة واحدة من اليوجا ، أخبرنا إذا كنت ستجربها. إذا ساعدتك اليوجا على إنقاص الوزن ، فيرجى مشاركة تفاصيل نظام اليوجا معنا من خلال التعليق في المربع أدناه!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال