القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تبدأ في إنقاص وزنك اليوم: 5 نصائح لوقف البدانه

الحميه الغذائية

 ربما يكون أصعب جزء في فقدان الوزن هو معرفة كيفية تبدأ في فقدان الوزن والقيام بذلك ربما تشعر أنك محاصر. كأنه لا يوجد مكان نبدأ منه ولا مخرج من الموقف الذي أنت فيه الأن.

وقد تضيع في بحرالنصائح والمعلومات الموجودة هذه الأيام. من السهل حقًا الخلط بينها جميعًا وعدم معرفة المعلومات أو النصائح الصحيحية والمناسبة لك.

إذا كان بإمكانك أن تصل بهذه النقاط التي ذكرتها للتو ، فأنا أراهن أن إحدى المشاكل الرئيسية بالنسبة لك هي أنك لا تعرف بالضبط كيف تبدأ في فقدان الوزن وهذا هو سبب خوفك من الفشل والاستمرار في قول "ربما غدًا".

حسنًا ، كفاك من هذا! أنا هنا لمساعدتك على البدء في فقدان الوزن . وأنا  ما سأخبرك به سيكون مفيدًا جدًا لك في إنقاص الوزن! فلنبدأ الآن في ذلك!


1- اتخذ قرارًا قويًا وهدف يجب أن تصل إليه اليوم.


هذا هو المكان الذي يبدأ فيه كل شيء. يكفي تقديم الأعذار والقول "ربما غدًا". حان الأن الوقت لالتقاط نفسك أخيرًا واتخاذ قرار قوي.

فقط تجاوز هذا الحاجز العاطفي الذي يستمر بالقول إنه لا يمكنك ذلك وابدأ في تصديق أنه يمكنك. لأنه عندما تضع عقلك على هدف معين ، يمكنك الوصول إليه بسرعة فائقة وسهولة!

بمجرد أن اتخذت القرار بأنك ستبدأ في فقدان الوزن اليوم وليس غدًا ، بدأت رحلتك. وذلك سيكون أذكى قرار اتخذته على الإطلاق لأنه قادك إلى أن تكون الشخص السليم عاطفياً وجسدياً.

2- تناول الأطعمة الصيحة الطبيعية.


أعرف ما تفكر فيه: "لكن الأطعمة الصحية باهظة الثمن للغاية وطعمها مثل الورق المقوى!" حسنًا ، يمكنك الاسترخاء لأن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة!

الأطعمة الصحية هي ببساطة أطعمة مثل الحبوب واللحوم والزبادي (المنزلي) والفواكه والخضروات ... 

هذه المنتجات التي ذكرتها في الواقع لها مذاق جيد جدًا ، وهي بعيدة كل البعد عن أن تكون باهظة الثمن ، وستستمر بالتأكيد في إنقاص وزنك!

السبب الذي يجعلك تتجنب المنتجات الغذائية المصنعة أثناء نظامك الغذائي هو أنك لا تعرف أبدًا ما تتناوله بالضبط.

لنأخذ الزبادي كمثال. تحتوي معظم الزبادي غير العادي في السوق على أطنان من السكر والسعرات الحرارية المخفية. ويتم الإعلان عن معظمها على أنها صحية ورائعة لفقدان الوزن!

لذا فإن الأطعمة الصحية هي الأطعمة الوحيدة الصحية حقًا وغير المضللة!

3- كن نشطا مثل المثل (في الحركه بركه).


يمكن أن تكون ممارسة الرياضة والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أمرًا صعبًا للغاية. شخصيا ، 

لكن لا تقلق! الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وممارسة الرياضة ليس ما أعنيه بقولي كن نشيطًا! يمكنك بالتأكيد الوصول إلى نتائج مذهلة في فقدان الوزن دون تدريب مكثف. على سبيل المثال ، يمكنك أن تتمري اليوجا وهذا يفقد الوزن .

ولكن مع ذلك ، من المهم للغاية التحرك قدر الإمكان ، خاصة أثناء فقدان الوزن. فقط حاول الذهاب للتنزه كثيرًا. كلما كان لديك وقت فراغ ، تجنب الجلوس على الأريكة. اذهب للخارج في نزهة في بعض الهواء النقي!

ستندهش من الفرق الذي يمكن أن يحدثه المشي ببساطة!.انها حقا بسيطة. ما عليك سوى أن تضع نفسك في نصابها الصحيح وتضع بعض الأهداف الواضحة. وسترى ، بمجرد أن تبدأ في أن تكون نشطًا قدر الإمكان ، لن تزيد فقط من فقدان الوزن ، بل ستشعر جسديًا بتحسن كبير!

4- حدد الأهداف وقم بوضع خطة.

الأهداف الدقيقة والخطة من أهم أجزاء إنقاص الوزن بنجاح. إذا كانت لديك خطة ، فستعرف بالضبط ما يجب أن تأكله ، ومتى تأكله وكم تأكله.

إذا لم يكن لديك خطة ، فمن المرجح أن تتعثر وتستسلم وتفشل في إنقاص الوزن.

لذلك ، إذا كنت مستعدًا لبدء إنقاص الوزن ، فاحصل على برنامج إنقاص الوزن عالي الجودة الذي يتكون من متتبع للنشاط وخطة نظام غذائي منتظم.

من خلال الجمع بين رغبتك وأهدافك وخطة إنقاص الوزن ، ستصل بالتأكيد إلى بعض النتائج المذهلة لفقدان الوزن!

5- الإستمرار على هدفك

أخيرًا وليس آخرًا ، في قائمة النصائح حول كيفية البدء في فقدان الوزن ، عليك الاستمرار.

بمجرد أن يكون لديك خطة وأهداف محددة ، فإن الخطوة الأخيرة والأكثر أهمية هي الاستمرار لأن الاتساق هو المفتاح الرئيسي لفقدان الوزن!

لن تفقد وزنك فقط بين عشية وضحاها. إنها عملية طويلة لا تنجح إلا إذا كنت مخلصًا حقًا لخطتك ولن تستسلم بعد فترة قصيرة من عدم تحقيق نتائج.

أعلم مدى صعوبة الاستمرار ، خاصة عندما لا تعرف بالضبط كيفية البدء في إنقاص الوزن. لكن عليك أن تصل الى هدفك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال