القائمة الرئيسية

الصفحات

6 أشياء يجب أن تشربها أثناء الصيام المتقطع

الصيام المتقطع


أحد الأسئلة الرئيسية التي يطرحها الكثيرون عندما يريدون أداء الصيام المتقطع هو ، "ماذا نشرب؟" كثيرون ليسوا متأكدين دائمًا مما هو محظور في هذه الخطة وما هي المشروبات الأخرى التي لا بأس بها في الواقع.

وفي هذه المقالة ، سنناقش بعض المشروبات الرائعة لك أثناء الصيام المتقطع. لذا تابع القراءة وأخبرنا برأيك!


الماء

ابدأ بالمياه ، فهي خالية من السعرات الحرارية ومسموح بها في جميع أنواع الصيام ، الماء مليء بالمعادن للمساعدة في التخلص من السموم من الجسم وهو أمر رائع أثناء الصيام. الماء هو ما نصنعه في الغالب ، كما أنه مشروب رائع وسهل للمساعدة في حرق الدهون. لذا أوصيك بشرب هذا طوال فترة الصيام ، خاصة عندما تكون جائعًا!


خل التفاح

خل التفاح مهم في الصيام المتقطع فهو مشروب منخفض السعرات الحرارية وينصح به عند الصيام. كما أنه يساعد على خفض مستويات السكر في الدم ويساعد على الهضم. من الجيد أيضًا تناول ملعقتين كبيرتين من هذا المشروب المخفف في الماء قبل النوم!


زيت جوز الهند

هذا الزيت له تأثير ضئيل على نسبة الجلوكوز في الدم (لايكسر الصيام). أيضًا ، من الجيد أن تعرف أن زيت جوز الهند يحتوي على كمية كافية من السعرات الحرارية ، لذلك من الجيد أن تأخذ باعتدال إذا كنت تريد إنقاص الوزن بشكل أسرع.


السمن

السمن عبارة عن زبدة مصفاة وهو دهون بالكامل تقريبًا ، مما يعني أنك بحاجة إلى توخي الحذر عند تناوله. وتريد أن تتناوله مع شيء مثل القهوة  مما سيجعله فعالًا بالنسبة لك أثناء الصيام المتقطع.


حليب اللوز ( لبن اللوز )

لبن اللوز والصيام المتقطع هذا الحليب منخفض جدًا في الكربوهيدرات والسعرات الحرارية وهو رائع للنباتيين. أيضًا ، يرجى ملاحظة أنه عند اختيار هذا الحليب ، يجب تجنب النوع الذي يحتوي على السكر أو البروتين الإضافي.


القهوة

لا يزال بإمكانك تناول قهوتك أثناء الصيام. اتضح أنه إذا بقيت أقل من 50 سعرًا حراريًا ، فسيظل جسمك في وضع الصيام.

هل الليمون مسموح في الصيام المتقطع


بالطبع الليمون مسموح في الصيام المتقطع لأنه قليل السعرات ويساعد في حرق الدهون ويعطي الجسم فيتامين سي ويقوي المناعة ومدرّ للبول وطارد للسموم ويغذي الجلد بالكولاجين الجيد ومضاد للأكسده.


الآن عند الصيام ، تأكد من أن جسمك في حالة جيدة واستشر طبيبك قبل البدء. أيضًا ، فقط اعلم أنه عند القيام بالصيام المتقطع ، ستواجه أحيانًا صعوبة في الرغبة الشديدة. لكن فقط ضع في اعتبارك النتائج التي تريد رؤيتها. أعدك ، ستنجح!


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال