القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على خصر أصغر بسرعة

 

كيفية الحصول على خصر أصغر

إذا كنت تفكر في الحصول على خصر أصغر ، فيمكننا مساعدتك. من المؤكد أن التخلص من الدهون من الخصر ومنطقة أسفل البطن يمثل تحديًا. ولكن مع الخطة الصحيحة ، يمكنك توجيه نفسك في الاتجاه الصحيح. استمر في القراءة لمعرفة الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على خصر أصغر بسرعة.


# 1 أفهم جسمك


هذه هي أهم خطوة - فهم نوع جسمك. إذا كنت شخصًا يكتسب الوزن بسرعة وتجد صعوبة في إنقاص الوزن بالسرعة ، فإن نوع جسمك متشابه.

إذا كان كل من اكتساب الوزن وفقدانه أمرًا سهلاً بالنسبة لك ، فلديك نوع جسم متوسط الشكل. وإذا كان اكتساب الوزن أمرًا صعبًا بالنسبة لك ، فلديك نوع جسم ظاهري الشكل.

بناءً على نوع جسمك ، قد تحتاج إلى وقت أقل أو أكثر للحصول على خصر أصغر. المانترا هي أن تظل إيجابيًا وتستمر في القيام بما يلي.

# 2 قم بتغيير نظامك الغذائي


أنت ماذا تأكل. قم بزيادة استهلاك الفاكهة والخضروات لإنقاص الوزن قريبًا . فهي غنية بمضادات الأكسدة والألياف الغذائية والمعادن ومنخفضة السعرات الحرارية (باستثناء الفواكه والخضروات التي تحتوي على نسبة عالية من GI). هذا يجعل الفواكه والخضروات مثالية لفقدان الوزن.

تناول المكسرات والبذور والأعشاب والحبوب الكاملة والبروتينات  والدهون الصحية في الأجزاء الصحيحة.

تناول ثلاث حصص من خمسة أنواع مختلفة من الخضار في اليوم. حاول أن تتناول وجبتين على الأقل من ثلاث فواكه مختلفة يوميًا. تناول وجبة خفيفة من الفستق أو كوب من الخيار / البطيخ. اتبع هذا النظام الغذائي للحصول على الصورة الكاملة.

# 3 اشرب كمية كافية من الماء

من الأشياء المهمة الأخرى التي يجب عليك فعلها عندما تحاول إنقاص الوزن شرب كميات كافية من الماء. ينصح بشرب 2-3 لترات. قم بزيادة كمية الماء التي تتناولها إذا كنت تمارس الرياضة أو تتعرق كثيرًا أو تعيش في ظروف الطقس الحار.

يساعد البقاء رطبًا على منع جسمك من الخلط بين العطش والجوع. هذا يحد من الميل للإفراط في تناول الطعام. يساعد الماء أيضًا في طرد السموم ويعزز وظائف الخلايا.

# 4 خصص وقتًا لتمارين الكارديو


لاستهلاك السعرات الحرارية التي تستهلكها وكذلك السعرات الحرارية المخزنة ، يجب عليك ممارسة الرياضة. اختر نوعًا من التمارين يناسب أسلوب حياتك واهتماماتك. يمكن أن يكون الرقص أو ركوب الدراجات أو الكيك بوكسينغ أو الجري أو المشي أو السباحة أو ممارسة الرياضة.

نوصي بممارسة الرياضة لمدة 3-5 ساعات في الأسبوع. أيضًا ، أضف تمارين القوة و HIIT إلى روتين التمرين للحصول على جسم متناسق ومناسب.

# 5 اعمل على الجزء العلوي من جسمك


بصرف النظر عن العمل على جسمك بالكامل ، من المهم العمل على الجزء العلوي من جسمك أيضًا. مارس التمارين التي تستهدف أعلى ظهرك وكتفيك وصدرك. سيساعد العمل على هذه العضلات في بناء كتلة عضلية هزيلة ويجعل جسمك العلوي يبدو متناغمًا وهذا بدوره سيجعل خصرك يبدو أصغر.

# 6 استهدف خصرك وأسفل بطنك


تحتاج إلى إضافة بعض التمارين إلى روتينك من شأنها أن تساعد على شد خصرك وأسفل بطنك. إليك بعض التمارين التي يمكنك القيام بها:

  •      يرفع الساق
  •      يرفع الجانب الكذب الساق
  •      متسلقو الجبال
  •      متسلقو جبال سبايدرمان
  •      تمرين البطن العمودي
  •      ركلات رفرفة
  •      ركلات المقص
  •      تحويلة روسية
  •      الانحناءات الجانبية لشريط المقاومة
  •      Kapalbhati
  •      بلانك

# 7 "ارتداء" ملابس تصغير الخصر

فكر في قمم البيبلوم أو الحزام ! يمكنك أيضًا ارتداء أنماط الألوان لجعل خصرك يبدو أصغر. قمم الملابس الغير مسموح بها ، ولكن يمكنك إقران قميص / تي شيرت معقود مع بنطلون جينز عالي الخصر أو بنطلون جينز لإضفاء مظهر الساعة الرملية على شخصيتك.

هذه هي الطرق السبع التي يمكنك من خلالها الحصول على خصر أصغر. لا تتسرع في التصرف ولا تضغط. يمكن أن يساعدك البقاء سعيدًا على إنقاص الوزن بشكل أسرع من القلق بشأنه. تمتع بحياة صحية خالية من الإجهاد ، وسترى النتائج قريبًا. اعتن بنفسك.

مرجعية


        "ارتباط استهلاك الفاكهة والخضروات بالتغيرات في الوزن ومؤشر كتلة الجسم لدى البالغين الصينيين: دراسة جماعية." Publich Health ، المكتبة الوطنية الأمريكية للطب ، المعاهد الوطنية للصحة.
        "تناول الفاكهة والخضروات ودهون الجسم بين السكان في شرق كندا: الشراكة الأطلسية لدراسة صحة الغد" BMJ Open ، المكتبة الوطنية الأمريكية للطب ، المعاهد الوطنية للصحة.
        "الفوائد الصحية لاستهلاك الجوز" العناصر الغذائية ، المكتبة الوطنية الأمريكية للطب ، المعاهد الوطنية للصحة.
        "استهلاك الحبوب الكاملة وزيادة الوزن: مراجعة للأدلة الوبائية ، والآليات والفرص المحتملة للبحث في المستقبل." وقائع جمعية التغذية ، المكتبة الوطنية الأمريكية للطب ، المعاهد الوطنية للصحة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال